مرحبًا بك في منتديات نودزاوي

سجل عضويتك الان وتمتع بمشاهده المحتوي علي المنتدي بدون اي اعلانات مزعجه والتواصل مع الاعضاء والعديد من المميزات

التسجيل الان!

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
إنضم
May 25, 2023
المشاركات
8,217
نقاط نودزاوي
180,347
فى احد الايام اتى لزيارتنا اخى و زوجته و استقبلناهما بترحيب حار بقيا عندنا حوالى يومين . ففى اول اليوم حسيت انه يوجد علاقة حميمة بين زوجتى و زوجة اخى ، فعلا بعد ان تغدينا و ارتحنا جاء وقت النوم ، رايت ان المراتان يهمسون فى اذان بعضهم و فرشوا ملابس النوم فانا نمت مع زوجتى و اخى نام مع زوجته و صار زوجاتنا مكان نومهما قريبين من بعض . فاطفأنا النور و كل واحد اخذ يسلم نفسه للنوم . فاجئنى حركة غريبة من زوجتى فذهب النوم من عينى و قلت فى نفسى هل يمكن ان تقوم زوجتى بخيانتى ؟
مديت يدى الى كس زوجتى فلامست يدٍ ناعمة فوق كس زوجتى . امسكت اليد فاذا هى يد زوجة اخى ؟ بحركة خفيفة قامت زوجة اخى كانما تريد الخروج لقضاء الحاجة فنام جنبى قلت لها ما هذا الحركة السخيفة تقومين بها . قبل يداى على ان استر عليها و لا افضحها . قلت لها هل اخى نام ام لا قالت نام و هو الان فى سبعين نومة .
قلت لها اما هذه لها شروطها هل تقدرين على ايفائها على وجه الدقة ؟ قالت انا ملك يديك ماذا تأمر ؟
فشلحت البيجاما التى كنت ارتديها و فامسكت بيديها و انزلتها حتى وصل لزبرى ؟ اخذت نفساً عميقا و همست فى اذنى قالت انى كنت منتظرة من زمان لهذه اللحظة ، قلت لها وافينى عند المطبخ . قمت و خرجت من الغرفة و انتظرت برهة من الوقت حتى اتانى مع زوجتى و قالا يجب عليك تنيكنا اثنيناتنا . ماذا افعل بهذين الجنسين الناعمين ، ما كان عندى شغل بزوجتى فهى لن يطير منى فقمت بخلع ثياب زوجة اخى و لما بان لى كسها قربت فمى من كسها و بدات بلحسها هى تتأوة من المحنة قالت لحد الان زوجى لم يضع فمه على كسى انت اول شخص و اخر شخص تقبل كسى ؟ فنومتها على ظهرها و اخذت براس زبرى ادلع كسها و ادخلت لحد بيضة فى اعماق كسها . فتحة كسها كان ضيقا و هى كانت بدينة ما ان حركت زبرى داخل كسها جاء الحليب بغزارة و ملأت كسها من المنى . و جاءت زوجتى و قالت الان جاء دورى فبادت بمص زبرى و بعد اقل من دقيقة وقف منتصبأ كطود الشامخ مطالبا المبارزة فى ميدان نياكة . و دخلت عيرى لطيزها و زوجة اخى يلحس كس زوجتى حتى جاءت نشوتها و سال كل سوائلها فى فم زوجة اخى . فذلك الليلة لا انساها ابدا فهى من ليالى التاريخية .
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى