مرحبًا بك في منتديات نودزاوي

سجل عضويتك الان وتمتع بمشاهده المحتوي علي المنتدي بدون اي اعلانات مزعجه والتواصل مع الاعضاء والعديد من المميزات

التسجيل الان!

شواذ ومثليين قصيرة ليلة دخلة الطيز(قصص سكس شواذ مولعه نار على نودزاوي وبس) (1 مشاهد)

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
إنضم
May 25, 2023
المشاركات
7,839
نقاط نودزاوي
16,474
سلام--- انا ارشد من الكويت كنت بحب عمتي موت وفي يوم من الايام تزوجت عمتي بمصر--- كان ساعتها عندي تقريبا 10سنوات بعد زواج عمتي بمصر بفترة سافرت معاهه وسكنت مصر مع عمتي.
كنت بلعب مع العيال زي كل حد صغير... وفي يوم من الايام كان حد من اصحابي اسمو ماجد وكان مصري.كان ماجداكبر مني وكان يعمل مع والده بالبناء .. ماجد دايما كان بيحب ينعزل معاي عن الاولاد.وكنت لما اقعد معاه لوحدنا يحدثني بحديث ما كنت افهمو .لكني بصراحه كنت اشعر بشي داخلي شعور جميل ما بعرف ليه.
كان حديث ماجد معاي عن طيزي كان يقولي طيزك حلوة في حد ناكك قبل كدا جربت تتناك كنت بقوله لا طبعا لاني كنت ما بعرف ايش النيك اصلا وطلبت منو يقولي ايش يعني النيك.
قام ماجد وشرحلي عن النيك وقالي انو انت تطلع طيزك وانا اطلع زبي وادخل زبي بخرمك وووو الى اخرة.
شعرت ساعتها بنشوة كبيرة..
بعدها ذهبنا كل واحد لدارة.
لما وصلت الدار وانا على سريري كنت افكر بكلام ماجد الجميل وكنت اشعر حينها شعور غير طبيعي .
وفي اليوم التالي ذهبت ليه انا ونعزلت معاه رغبة مني بكلاموا اللذيذ واكيد قام ماجد بنفس طريقة كلاموا وبالنهايه طلب مني اشوفو طيزي وقالي شوفني طيزك البيضة ديه خجلت ساعتها وقلتلوا اخفت صوتك قالي مفيش حد وقام خذني لمكان ارض رمليه خاليه مفيهاش حد وقالي هنا ولا حد شوفني طيزك الطرية وضرب يدوا عطيزي كنت بالبداية خجلت لكن لما استمر ماجد يطبطب على طيزي بيدوا شعرت برغبة اشوفوا طيزي.وفعلا شوفتوا طيزي ..ساعته انبهر ماجد لما شاف طيزي وقالي كس ده ولا طيزززززز؟وكان ماجد يلعب بزبو وكان زبو واقف فضل يلعب بطيزي وزبو وراح طلع زبوا وحطوا فوق طيزي وكان زب ماجد اسود كثير وراسو كبير وطويل قرابه25سم شعرت ساعتها طيزي بتولع نار كان ماجد حينها يمسح زبوا فوق خرمي.ويلعب بصدري ويمصصني من كل مكان وبعدها طلب مني امص زبو الاسود ببؤي نزلت امص زبو واهو واقف واستمريت امص امص امص ممممممممممم لذيذ ايس كريم واو ممتع ياااااي كان ماجد حينها يقولي مص مص مص يمتناكي مص حعلمك تتناك مني دايما دخلو ببؤك كلو خذ زبي وبيضاتو ببؤك وكنت انا بنشوة كبيرة بعدها ماجد جاب ظهروا ببؤي وقالي ابلع الحليب بتاعي وبلعتوا انا وكان لذيذ جدا.استمرينا على هالحال انا وماجد زمان طويل قرابه السنه تقريبا وللحين ماجد ما حاول يدخل زبو فطيزي عمال ما بيعرف.
في يوم من الايام حدثني ماجد عن شي جديد مكنت اعرفوا انا بجد وقالي انو اثناء ما كنت اعمل مع والدي بالبناء جلست انا والي معاي وكان والدي بعيد منيوتحدثنا عن النياكة وكانوا اصحابي كل واحد منهم يقص لنا عن المنتاك بتاعوا وقال ماجد لما وصلي الدور حكيت لاصحابي عنك وكيف اعمل لما انيكك وقالولي ده غلط منتاكك ده لسة باكر دخل زبك بخرمو وافتحلو خرمو وجيب حليبك بداخل خرمو.
وفعلا ذهبنا الى غرفة كانت بتاع محول كهربائي منعزل عن المارة ورحت كالعاده طلعتلو طيزي البيضة وماجد طلع زبوا الاسود وقام ماجد لاول مرة وحط من ريقوا عزبوا وبصق بخرمي وراح يدفع زبوا بخرمي اووووووووووووووووه ماجد هونك شعرت بوجع شديد قام وسحب زبوا ارتحت من الوجع ورد دفعوا بطيزي وشعرت بوجع اكبر وحاول تقريبا خمس محاولات بالنهاية دخل زبوا بطيزي وناكني فعلا وجاب لبنوا بداخل طيزي.وخرجنا من غرفه النياكه ديه.قررت ساعتها انو ابطل نياكه وكان الوقت حينها تقريبا الساعة11صبح.رجعت للبيت وانا افكر انو لازم ابطل نياكه لاني شعرت باحساس غريب لما دخل زبوا بطيزي كان كاني اشعر اني اصبحت بنت ورفضت اني اصبح بنت لذلك حبيت ابطل نياكه. وحينما جاء وقت المغرب شعرت اني اشتهيت اعود لزب ماجد من جديد قاومت شهوتي لكن بالنهاية شعرت اني احب اكون متنتاك ورحت لدار ماجد طرقت بابه وخرجلي ماجد وسلمنا عبعض وقالي كيف شعرت اليوم بالنيكة ديه قلتلو ارتحت كثير واصبحت بنت انت تنيكها قالي تحب انيكك تاني قلتلوا يريت قام ودخلني دارة وناكني تاني مرة وكانت احلى والذ .استمرينا على هذا الحال سنين طويله وبعدها ماجد انتقل مع اهلوا وعمتي انتقلت مع زوجها لاماكن تانية وافترقنا وتهنا عن بعض واللحين انا عندي 23 سنه ولقيت رقم جوال نياكي ماجد ويمكن حنعاود على نياكه زمان. انالسه بتذكر كيف كانت دخله طيزي واوووووووووو زب اسود وطيزي البيضة يجنن النيك.
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى