مرحبًا بك في منتديات نودزاوي

سجل عضويتك الان وتمتع بمشاهده المحتوي علي المنتدي بدون اي اعلانات مزعجه والتواصل مع الاعضاء والعديد من المميزات

التسجيل الان!

أسباب عدم إشباع الزوج لزوجته جنسيا (1 مشاهد)

الكبيرة فحت

مشرف
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
Jun 5, 2023
المشاركات
84
نقاط نودزاوي
2,767
أسباب عدم إشباع الزوج لزوجته جنسياً

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرجل غير قادر على إشباع زوجته في السرير وعدم القدرة على ايصالها للنشوة الجنسية ومن هذه الأسباب نذكر:
١-
سرعة القذف: عادة ما يصل الرجال إلى مرحلة النشوة الجنسية قبل النساء بشكل طبيعي، كما أن هناك نسبة كبيرة من الرجال يعانون من مشكلة سرعة القذف بالتالي لا يكون للزوجة الوقت الكافي للوصول للنشوة الجنسية، فالرجل بعد القذف يحتاج لفترة تتراوح بين 30 -60 دقيقة للقدرة على الانتصاب وممارسة العلاقة الجنسية مجدداً.
٢-
هناك عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب بعض الرجال يحدث لديهم الانتصاب ويحدث الإيلاج في المهبل ولكن لا يستمر الانتصاب لفترة طويلة فقد يفقد الرجل الانتصاب بعد لحظات من إدخال العضو الذكري للمهبل وغالباً ما يحدث ذلك نتيجة الإرهاق والتعب أو بعض الأمراض مثل الضغط والسكري وأمراض البروستاتا والأمراض العصبية والقلبية.
٣-
جهل الأماكن التي تثير المرأة: يجهل الكثير من الرجال أن أماكن الإثارة الجنسية عند المرأة تختلف من سيدة لأخرى مما يجعلهم يجهلون كيفية مساعدتها في الوصول للنشوة، كما أن هناك نسبة كبيرة من النساء لا تصل للنشوة بالإيلاج فقط، هذا الجهل يمنع الزوجة من الوصول للنشوة الجنسية والاستمتاع بالعلاقة.
٤-
البرود الجنسي: البرود الجنسي عند الرجال وقلة رغبتهم في ممارسة العلاقة الجنسية سبب في عدم قدرة الزوجة على إشباع رغبتها الجنسية وهذا الموضوع له أسبابه الخاصة والعديدة التي تحتاج لعلاج.
٥-
إهمال المداعبة: من أسباب عدم شعور الزوجة بالإشباع الجنسي مع زوجها هو اهمال الرجل للمداعبة قبل ممارسة العلاقة الجنسية والإيلاج المباشر الأمر الذي يجعل الرجل يقذف مبكراُ قبل أن تصل المرأة للنشوة، كما يجعل الإيلاج مؤلم لها بسبب جفاف المهبل، والنساء بشكل عام تعتبر المداعبة لديهن أهم من عملية الإيلاج للوصول للنشوة.
٦-
المشكلات الجسدية للزوج: السمنة المفرطة من أكثر الأسباب التي تجعل الزوج غير قادر على إشباع الزوجة بسبب التعب والإرهاق خلال ممارسة العلاقة الحميمة نتيجة الوزن الزائد.
٧-
الأفكار والعادات البالية: الأفكار البالية التي تجعل الرجل المتحكم في العلاقة وأن الجنس فقط لاستمتاع الرجل بينما الزوجة التي تطلب من زوجها الإشباع الجنسي هي امرأة غير صالحة، هي من الأسباب التي تجعل الرجل أناني في العلاقة الجنسية ويهتم بوصوله لقذفه فقط
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى