مرحبًا بك في منتديات نودزاوي

سجل عضويتك الان وتمتع بمشاهده المحتوي علي المنتدي بدون اي اعلانات مزعجه والتواصل مع الاعضاء والعديد من المميزات

التسجيل الان!

مكتملة شواذ ومثليين نيك طيازي من العجوز القوي (1 مشاهد)

دكتور نودزاوي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
إنضم
May 25, 2023
المشاركات
8,217
نقاط نودزاوي
180,347
كنت اسكن في حي مليء بكبار السن وفي تلك الفترة كان عمري 20 سنة ابيض ولدي طيز كبيرة ناعمة ومربربة جداً لدرجة انها تهتز بقوة عندما اسير في اي مكان وتم اغتصابي ونيكها من ناس كثير جداً وهذا اللي خلاها تكبر اكثر وتحلو وتتربرب. وفي يوم من الايام كان هناك عجوز كبير في السن عمره حوالي 65 سنة وولده الذي فتحني اول مرة عمره 39 سنة و كان ابنه فحل و ينيكني مرتين او 4 مرات في الاسبوع . وكان والده العجوز يشك في ذلك لكثرة زياراتي عندهم .
وفي يوم جاء العجوز من الخارج وبالصدفة مر بجوار غرفة ابنه الكبير فسمع صوت ضربات نيك متتالية وسمع اهاتي اااااه ااااه ااااح اه فنظر من زاوية الباب فرأى ابنه فوقي وينيك طيزي و يحاول تلقيحي بقوة ورأى طيزي وهي تهتز وتترجرج بقوة من رزع زبه على طيزي . والصوت عالي جداً كالتصفيق وجلس يشاهد بأندهاش من طيزي الكبيرة والمربربة وتركيزه كله على طيزي المربربة وهي تترجرج من النيك وضل يشاهد زب ابنه الكبير وهو يدخل ويخرج زبه الكبير بين فلقاتي ويرضع صدري بقوة ليستمتع بحلمات صدري الملبن حتى انتهى ابنه من نيكي وافرغ منيه بداخلي وشاهد المني وهو يسيل بين فلقاتي وعلى افخاذي الناعمة واثار المص والرضع على بزازي و حلماتي المقومة فزادت شهوته لي .
وبعدها ذهب العجوز الى غرفته وزبه منتصب جداً ويحلم بها بشهوة قوية واصبحت لاتفارق عقله . ويفكر بصدري المنتفخ ليتلذذ به ويرضع حلماتي . ويحلم بطعن طيزي بزبه المنتفخ .
ومن بعدها اصبحت نظرات العجوز الى جسمي وطيزي كثيرة ومستمرة وتظهر في عينه شهوته في الانقضاض على طيزي وفشخها بزبه . وانه بخبرته كرجل كبير في السن سيكون لديه القدرة على تلقيح طيزي بشكل اسرع وسأحبل منه بسرعة وهذه كانت امنيته منذ ان رأها وهي تتلقح .
وبعد فترة طويلة كنت اسير في الشارع وهو خلفي
وكنت البس شورت خفيف وشفاف ويظهر نصف طيزي و بدون كلوت وتظهر طيزي من الاسفل وهو ينظر لها من الخلف وهي تهتز وتصطك مع بعضها البعض بقوة وتظهر فتحتي مابين الفلقتين . لحق بي من الخلف مباشرة لنصعد سوياً وعندما صعدنا كنت اصعد امامه وطيازي الكبيرة بارزة جداً فلم يتحمل منظر فلقتي وهي تصطك على بعضها وتهتز فقام بضرب طيزي من النصف مابين الفلقتين فلم احس فجأة الا بدخول اصبعه الكبير والمنتفخ في فتحتي بسرعةالبرق مع الضربة فدخل اصبعه بالكامل . احسست به فتأوهت بمحنة اااااه - ااااح فارتميت على الجدار لا شعورياً حتى اصبحت وضعيتي مغرية و طيزي مفتوحة وجاهزة للنيك لكن المكان لايسمح بذلك واصبح وجهي ويدي على الجدار واصبحت طيزي للخلف ومرتفعة لاعلى ومفتوحة جدا لدرجة انفتاح الفلقتين وظهور فتحتي واصبعه بالكامل بداخلها يقوم بادخاله واخراجه بسرعة فنظرت اليه واذا بزبه قد انتصب تماماً من شدة الشهوة فكلمني بهمس وقال لي اممممم من زمان نفسي اركبها والقحها بلبني يالبوة وانا اتأوه ااااااه ايش تعمل فيني ؟ ااااه ارجوك خرج صباعك من جوه طبازي وكانت طيزي تتحرك يمينا ويساراً بطريقة ممحونة للهروب منه واخراج اصبعه .
سحب صباعه بسرعة وقال لي انه يشتهيها جدا ونفسه يعصرها عصر بزبه الكبير وقلي اصلاً طيزك حق نيك ونفسي القحها واخلف منك بيبي صغير .
فناداني وقال لي انه يرغب في ان اساعده في غرض في البيت وكان زبه منتصباً على الاخر يبحث عن المأوى الذي سيدفيه والطيز المربربة التي ستحلب له زبه . فذهبت معه الى البيت وعندما دخلنا اخبرني انه لايوجد سوانا في البيت فقط فأحظر السلم وطلب مني الصعود لاحظار غرض ما في دولاب غرفة النوم .
واثناء صعودي كان هو اسفل السلم وعينه على طيزي الكبيرة وهزتها وانا اصعد . فبرزت له طيزي بشكل اوضح وظهرت الفتحة مابين الفلقتين بوضوح فقرر اغتصابي ونيكي وتحبيلي منه فقام بأخراج زبه المنتصب وعند نزولي كان وجهه بإنتظار نزولي ليلامس فمه طيزي لمصها .
وعند نزولي لم انتبه لوجهه وهو اسفل طيزي وعندما وصلت امسك بخصري وسحبني ووضع لسانه في فتحتي بقوة ولهفة للاسفل باتجاه فمه فأنقض على طيزي بلهفة فتأوهت ااااه عمو ايش تسوي ااااح اااااه اتركني اااااه اااااح اووووه فلم ينصت لي وانشغل بمصها وعظها بقوة وشراهة ويضربها حتى ترتج بقوة لم استطيع التحرك او الهرب من بين يديه وغرق وجهه بين فلقاتي فقد قام بتثبيتي بقوة ثم حملني الى السرير ورماني بقوة على السرير استعداداً لنيكي وافتراس طيازي . في هذه اللحظة بدأت المحنة تزداد بداخلي فتراخت طيزي واصبحت مرفوعة لاعلى ومفتوحة ومهيأة لتلقي زبه الكبير ومستعدة لعملية التلقيح ااااه .
انقض عليها بكل قوة وقام بقذف لعابه على فتحة طيزي وهو ممسك بفلقاتي لفتحها ثم نام فوقي ووضع زبه الكبير بين فلقاتي وتفريشها بشهوة جنسية وشراهة واخبرني في اذني بأن طيزي الكبيرة ستتلقى زبه الكبير بالراحة وهمس قرب اذني بأنه سيقوم بتلقيحي عدة مرات حتى احبل منه . فقلت له لا ارجوك فهي مليانة مني من شخص اخر
اح اي **** يخليك لا اااااه فسألني من الشخص ؟
قلت له انه يوجد باكستاني حارس عمارة استدرجني لغرفته واغتصبني بقوة وانه افرغ منيه بداخلي اكثر من مرة .
عندها زادت شهوته فقام بإدخال رأس زبه في طيزي وبدأ بإدخال زبه بالراحة وانا من المحنة بدأت طيازي تطلع وتنزل وتقمط على زبه بتفتح وتقفل فقام هو من قوة الشهوة دخل زبه دفعة واحدة وبقوة فصدر مني صوت ممحون اااااااه ااااااح اااااه وادخله بكل قوة حتى التصقت بيوضه بفلقاتي .
وبدأ بنيكي بقوة وصوت الرزع على طيازي عالي جداً عندما يضرب زبه مابين فلقاتي طع طع طع طع . وجعلها تهتز بقوة. وكل دقيقة يخبرني انه سيملأها بمنيه حتى احبل منه . وهمس في اذني وقال لي طيازك ملبن ومربربة جداً و جاهزة لتلقي حيوناته المنوية لتلقيحي واحبل منه وانه يرغب في بيبي جميل من داخلي .
وفعلاً مع كل نيكة يفرغ لبنه في طيزي ويبقي زبه بداخلي بعض الوقت ويضغط بكل قوة لمحاولة ادخال خصيتيه من شدة الشهوة الا انه لم يستطع ادخالها وكذلك لابقاء منيه بداخلي وهكذا استمرت هذه العملية 4 مرات حتى فاضت طيزي بالمني واصبح يسيل بغزارة بين فلقاتي .وطيزي مستسلمة تحت زبه الضخم مع تأوهاتي
اااااه ااااااه ااااح .
ثم قام برفع رجلي الى اعلى حتى لاينزل المني المتبقي خارجاً . وتتم عملية التلقيح بنجاح .

بعد اسبوع ناداني بطريقة شهوانية وفال لي بأن زبه منتصب وبحاجة الى طيزي المربربة لتحلب له زبه المنتصب
وعندما ذهبت امسكني وادخلي الى غرفة النوم ورماني على السرير وانقض علي لخلع ملابسي الشفافة وانقض بقوة على صدري وبدأ بمص حلماتي والحليب يسيل على صدري
ثم قلبني على بطني وقال لي لاتنظر ولا تتحرك
وبعد بضع دقائق احسست بفم ينقض على طيزي وبدأ برضاعتها ومصها وضربها وهي تهتز بقوة
وعندما التفت للخلف تفاجأة برجل قزم اسود جداً وزبه ضخم لم استطيع التحرك من مكاني صرخت اااااه. اااااه
فقال لي الشايب انه احضر هذا الفحل لتلقيحي بشكل افضل .
فحاولت الهرب من القزم الاسود لان زبه كبير جداً
قام بملاحقتي وانا اجري وطيزي تهتز بقوة فزادت شهوته
ماجعله يمسك بي وينقض على طيزي بقوة وادخل زبه
بسرعة وبدأت عملية النيك والتلقيح .
حتى افرغ المني كله بداخل طيزي الكبيرة .
بعدها بيوم لقيت طيازي كبرت اكتر واتنفخت زيادة .
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى